1. Ce site utilise des cookies. En continuant à utiliser ce site, vous acceptez l'utilisation des cookies. En savoir plus.
     

بين البطولة والأمومة.. الملاكمة خديجة المرضي تستعد للمشاركة في ألعاب طوكيو بعد أيام من ولادتها

القادري زينب 20 Juillet 2021

  1. بين البطولة والأمومة.. الملاكمة خديجة المرضي تستعد للمشاركة في ألعاب طوكيو بعد أيام من ولادتها.

    دخلت خديجة المرضى،مرحلة الإعداد لإنقاص الوزن وإستعادة لياقتها البدنية، مباشرة بعد وضعها لمولودتها بعملية قيصرية، من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020

    واستأنفت البطلة في الملاكمة النسوية تداريبها بشكل سريع، وأبانت عن مغامرتها و تضحيتها بصحتها، حيث أن رياضة الملاكمة تعتبر من أعنف الرياضات ، تتحدى خديجة كل هذا من أجل المشاركة و رفع العمل الوطني .

    وفي انتظار التقرير الطبي الذي سيحسم في مشاركتها او عدم مشاركتها في الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستنطلق بطوكيو هذا الأسبوع ، تتمنى خديجة المرضي قبولها و استعدادها و مواجهة كل الصعاب من إنقاص الوزن والتداريب و تضحيتها برضيعتها الحديثة الولادة .

    نذكر أن الملاكمة خديجة المرضي، كانت قد حصلت على أول ميدالية للملاكمة النسوية المغربية في بطولة العالم بروسيا عام 2009 ، وكانت المغربية الوحيدة التي حققت هذا الإنجاز.


    التدوينة بين البطولة والأمومة.. الملاكمة خديجة المرضي تستعد للمشاركة في ألعاب طوكيو بعد أيام من ولادتها ظهرت أولاً على لالة+ - Lalla+.
     

Partager cette page