1. Ce site utilise des cookies. En continuant à utiliser ce site, vous acceptez l'utilisation des cookies. En savoir plus.
     

بعد اتهامها بسرقة مبيض سيدة.. رسالة خاصة من لطيفة رأفت إلى ابنتها ألماس

Oumaima labiad 8 Juillet 2021

  1. Oumaima labiad

    Oumaima labiad Invité

    0
    0
    0
    بعد الجدل الكبير الذي أثارته قضية اتهام سيدة للفنانة لطيفة رأفت بسرقة مبيضها، خرجت الأخيرة برد غير مباشر على هذه الادعاءات.

    ونشرت رأفت مرة جديدة على صفحتها الرسمية على إنستغرام، فيديو يجمعها بطفلتها، أرفقته بتعليق تعبر فيها عن حبها لها وعن دعمهم المستمر لها.

    وكتبت في تعليقها على الفيديو: « بنتي الغاليه حياتي ألماس. عيشي الحياة بطمأنينه وهدوء مادامت أمك معاك وأوصيك أن يكون ايمانك بالله أقوى من كل شيء أحبِ الناس كما أحبوا أمك لأن حب الناس كنز لا يفنى لأنه من حب الله سبحانه وتعالى ».

    وختمت: أنا راضيه عليك يابنتي دنيا وآخره ».

    واستمعت عناصر الشرطة القضائية في ولاية أمن الرباط ، أخيرا، للفنانة لطيفة رأفت، التي وضعت شكاية ضد امرأة تتهمها بسرقة مبيضها، والتخطيط لذلك، رفقة اختصاصيين معروفين، لإنجاب ابنتها الوحيدة بعدما تجاوزت سن الخمسين.

    ونقلت صحيفة “الصباح” عن مصادر وصفتها بـ”المقربة” من الفنانة، أنه بعد تداول مقاطع فيديو لامرأة وجهت فيها اتهامات مباشرة للطيفة رأفت بسرقة مبيضها، اضطرت إلى وضع شكاية ضدها، ودق باب القضاء، معتبرة، في شكايتها، أنها ضحية تشهير وسب وقذف، مطالبة بالتحقيق مع المرأة ومعاقبتها، وفق القانون.

    وأوضحت المصادر ذاتها أن رأفت توصلت، مباشرة بعد وضع الشكاية، باستدعاء من قبل الشرطة القضائية التي استمعت إليها لتحديد علاقتها بالمرأة بطلة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

    التدوينة بعد اتهامها بسرقة مبيض سيدة.. رسالة خاصة من لطيفة رأفت إلى ابنتها ألماس ظهرت أولاً على لالة+ - Lalla+.
     

Partager cette page