1. Ce site utilise des cookies. En continuant à utiliser ce site, vous acceptez l'utilisation des cookies. En savoir plus.
     

في الولايات المتحدة الأمريكية.. فنانة مصرية شهيرة تفتتح صالونات للكلاب

+ لالة 6 Juillet 2021

  1. + لالة

    + لالة Invité

    0
    0
    0
    زينب القادري

    فتحت الفنانة المصر علا غانم شركة وفندقا للكلاب بالولايات المتحدة، يقدم خدمات كصبغ شعرهم.

    وحقق هذا المشروع نجاحا كبيرا، حيث افتتحت الفرع الأول وبعد نجاحه افتتحت فرعا ثانيا، وتستعد لإفتتاح إثنان إضافيان في الأشهر المقبلة.

    وقد غابت الفنانة علا غانم 4 سنين لتظهر في الإعلام أخيرا وتحكي تفاصيل فترة استقرارها بالولايات المتحدة، بعد افتتاح مشروعها الخاص بإيواء الكلاب والإعتناء بهم وبشعرهم و صحتهم بولاية كاليفورنيا.

    الفندق الخاص بالكلاب للفنانة علا غانم، يضم غرف مشتركة وغرف خاصة ومكان خاص للعب وشاشات التلفزيون لعرض الافلام والفيديوهات لتسليتهم وأماكن خاصة بوضع الماسكات والعناية ببشرتهم وأظافرهم، كما يتوفر الفندق على جناح خاص بالمواد الخاصة بتقشير البشرة للحيوانات الأليفة بتركيبات نباتية، كما تتوفر الغرف على كاميرات للمراقبة للاطمئنان عليهم.

    وتبقى فكرة فندق خاص بالكلاب تجربة فريدة من نوعها وليست علا غانم هي أول من افتتحت فندقا خاص بالكلاب بل تتواجد بالولايات المتحدة مجموعة من الفنادق الخاصة بهم لكنها دخلت في منافسة مع باقي الفنادق واستطاعت ان تحقق نجاحا في وقت وجيز لا يتعدى 4 سنوات.

    يذكر أن الفنانة علا غانم من الفنانات المصريات اللواتي حققن شهرة كبيرة بمشاركاتها في مجموعة من الأعمال من بينها « البرنسيسةّ و »السبع بنات »و »المطلقات » و فيلم « خط الموت ».

    التدوينة في الولايات المتحدة الأمريكية.. فنانة مصرية شهيرة تفتتح صالونات للكلاب ظهرت أولاً على لالة+ - Lalla+.
     

Partager cette page