لأنها أصيبت بمرض.. عبير العابد تكشف سبب حلقها شعرها بالكامل (صورة)

+ لالة 1 Juin 2020

  1. + لالة

    + لالة Invité

    0
    0
    0
    كشفت المغنية الشابة عبير العابد لجمهورها، سبب حلقها شعرها بالكامل، بعد الجدل الكبير الذي أثارته صور تظهر فيها وهي حليقة الرأس.

    ونشرت العابد تدوينة على حسابها الرسمي على إنستغرام، أعلنت فيها أنها مصابة بمرض يصيب الشعر، جاء فيها: « البنات خاصة شكرا على دعمكم، والبنات لي بحالي لي منكم لي هضرت معاهم فالخاص، راه إنشاءلله هاد اليومين غادي نحط فيديو تفصيلي على المرض ديالي وبعض الأمراض لي كتشبهله ».

    وأضافت: »والبنات لي كيسولو على شحال باش يكبر الشعر، هاد التصويرة من بعد 35 يوم بالضبط من الحسانة وكل شهر غادي نحطلكم الفرق من بين الصورة لي قبل .. شاركوني أمراضكم مع الشعر باش نقويو بعضنا وتكونوا ديما فنات كيف ما حنا ديما وكيف ما كنا ».



    View this post on Instagram


    Beautiful people ❤️[​IMG][​IMG] .. البنات خاصة شكرا على دعمكم، و البنات لي بحالي لي منكم لي هضرت معاهم فالخاص، راه إنشاءلله هاد اليومين غادي نحط فيديو تفصيلي على المرض ديالي و بعض الأمراض لي كتشبهله.. و البنات لي كيسولو على شحال باش يكبر الشعر،هاد التصويرة من بعد 35 يوم بالضبط من الحسانة و كل شهر غادي نحطلكم الفرق من بين الصورة لي قبل .. شاركوني أمراضكم مع الشعر باش نقويو بعضنا و تكونوا ديما فنات كيف ما حنا ديما و كيف ما كنا [​IMG][​IMG]‍❤️ .. #أنت_امرأة_أنت_الكون [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]‍♀️[​IMG][​IMG]

    A post shared by Abir El Abed | عبير العابد (@abirelabedofficial) on May 28, 2020 at 6:30pm PDT


    وكانت العابد قد نشرت قبل أيام صورا لها بدون شعر، وجهت عبرها رسالة إلى النساء بأن يكن قويات ولا يبالين بالمنتقدين فقط لأنهن لا يمتلكن الشعر.

    التدوينة لأنها أصيبت بمرض.. عبير العابد تكشف سبب حلقها شعرها بالكامل (صورة) ظهرت أولاً على لالة+ - Lalla+.
     

Partager cette page