1. Ce site utilise des cookies. En continuant à utiliser ce site, vous acceptez l'utilisation des cookies. En savoir plus.
     

عقب إصابته بكورونا.. فنانون يتمنون الشفاء العاجل لنبيل الخالدي

+ لالة 8 Juillet 2021

  1. + لالة

    + لالة Invité

    0
    0
    0
    زينب القادري

    تقدم فنانون وفنانات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء بالشفاء العاجل للفنان والملحن نبيل الخالدي عقب دخوله، الإثنين (07 يوليوز)، إلى العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا.

    ونشرت الفنانة ليلى البراق صورة لها رفقة نبيل الخالدي مرفقة بتعليق جاء فيه: « أحبابي اليوم كنطلب منكم تدعون مع أخي الكبير وأبي الروحي الاستاذ نبيل الخالدي بالشفاء العاجل … الان يوجد بالانعاش بسبب إصابته بكورونا اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما ».

    ونشر الفنان عبد العالي أنور صورة تجمعه بالفنان نبيل الخالدي راجيا من الله ان ينزل العافية في جسده وأرفق الصورة تعليق كتب فيه: « اللهم انت الشافي المعافي اشفه واجعل عافية الدنيا تسري في بدنه اللهم ارفع عنه و عافيه من كل ضر فلا شافي الا سواك ربي افرحنا بعافيته عاجلا غير اجل اللهم قر أعيننا برؤيته بأحسن حال ».

    ومن جهتها نشرت الفنانة عبير العابد صورة تجمعها بالملحن نبيل الخالدي معلقة: « أستاذ نبيل خالدي في العناية المركزة نرجوا من الله ان يشافيه « .

    يذكر أن الفنان نبيل الخالدي كان مصابا بمرض السرطان وتلقى العلاج الكيميائي قبل أن يصاب بفيروس كورونا الذي دخل على إثره للعناية المركزة.

    التدوينة عقب إصابته بكورونا.. فنانون يتمنون الشفاء العاجل لنبيل الخالدي ظهرت أولاً على لالة+ - Lalla+.
     

Partager cette page